السبت، 22 أكتوبر 2011

زوحتــــــــك نفســــــــــــــــي





زوجتك نفسى♥*´¨`* ♥

(✿◠‿◠)(✿◠‿◠)(✿◠‿◠)

♥*´¨`* ♥♥*´¨`* ♥♥*´¨`* ♥
.........هـــا قد جاء يومهما الموعود اليوم.. الذي كانا ينتظراه بفارغ صبر...

اليوم .. الذي ستتوج فيه قصة حبهما بعقد قرانهما

♥*´¨`* ♥♥*´¨`* ♥♥*´¨`* ♥

دخلا إلي القاعة .♥. وبدا كل واحد منهما من فرط سعادته والإبتسامه التي تشرق وجهه كالبدر المنير في ليلة تمامه

♥*´¨`* ♥♥*´¨`* ♥♥*´¨`* ♥

وبعدما استقر الحضور في القاعة .♥. وضع يده في يد والدها

وردد كل منهما وراء المأذون

♥*´¨`* ♥♥*´¨`* ♥♥*´¨`* ♥

وبعد لحظات .♥. أصبحت زوجته .♥. أصبحت تحمل اسمه .♥. وأصبحت ملكه وحده

♥*´¨`* ♥♥*´¨`* ♥♥*´¨`* ♥

تعالت التصفيقات الحارة للعروسين تهنئة بعقد القران

مسك بيدها لأول مرة .. وتعانقت أصابعهما .. وضم كفها بقوة وكأنه يخشي أن تهرب منه مالت إليه بكل رقة

(✿◠‿◠)(✿◠‿◠)(✿◠‿◠)

وقالت :زوجتك نفسي ◕‿◕ علي سنة الله وعلي سنة رسوله الكريم

زوجتك نفسي ◕‿◕ وأُسلم إليك قلبي وروحي قبل جسدي

زوجتك نفسي ◕‿◕ وأعاهد الله أن أكون جديرة بحمل إسمك

زوجتك نفسي ◕‿◕ وأعاهد الله أن أكون لك الزوجة التي تحبها وترضاها

زوجتك نفسي ◕‿◕ وأعاهد الله أن أكون حافظة لعرضك وبيتك ومالك وولدك

زوجتك نفسي ◕‿◕ وأعاهد الله أن أكون لك الحبيبة والعشيقة والأنيسة

زوجتك نفسي ◕ ‿ ◕ وأعاهد الله أن أكون لك الأم والأخت والبنت

زوجتك نفسي ◕ ‿ ◕ وأعاهد الله أن أكون لك الصديق والسند والملاذ

زوجتك نفسي ◕ ‿ ◕ وأعاهد الله أن أكونلك الملجأ والسكن والمأوي

زوجتك نفسي ◕ ‿ ◕ وأسأل الله أن يجمع بيننابالحق ويفتح بيننا بالحق فهو خير الفاتحين

(✿◠‿◠) زوجتك نفسي ◕‿◕ فهل تقبلني يا حبيب عمري؟؟

♥*´¨`* ♥♥*´¨`* ♥♥*´¨`* ♥

نظر إليها نظرة يملؤها كل الشوق والحب .

.وطبع قبلة حانية علي جبينهاقائلا:كيف لا أقبلك وقد اختارك الله لي من بين نساء العالمين منذ بدء الخليقة لتكوني شريكتي في حياتي وتكوني لباسي وسكني ومأواي

♥*´¨`* ♥♥*´¨`* ♥♥*´¨`* ♥
أعاهد الله أن أحفظك يا نفسي وأسأله أن يجمعني بك في جنة الخلد كما جمع بيننا في الحياة الدنيا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اخر مواضيع الموقع

حياتي من كتاب ذكرياتي