الجمعة، 21 يناير 2011

أريد رجلا!!


أنا امرأه لا أؤمن برجل الأساطير والحواديت


ولكني أؤمن بأن الرجل الذي يستحق قلبي..

... هو رجل يمتلك

قلب طفل كبير، ذي روح بريئة، وابتسامة ساحرة.. وعيون دافئة



! فأنا أحب الرجل الذي يقدر قيمة المرأة



الرجل الذي يدرك أن حياته بكل ما فيها ليس لها قيمة بدون أن تحتويه امرأة!



رجل ينظر إلى قلبي قبل مظهري



رجل يتحدث عن مستقبلنا وليس عن ماضينا!



رجل يدرك قيمة الحياة الأسرية الأبدية..



رجل يحافظ على قلبي ويجعله أمانة في عنقه..



رجل مدرك أن جرح مشاعري يعني هلاكي!!



رجل يفهم أن دموع المرأة ليست بالشيء الهين!!



رجل يستوعب أن قلب المرأة لا يحتاج أكثر من كلمة حلوة وحضن دافئ.. ولحظتها سيجد إمرأة بقلب ملاك!!



رجل أشعر وأنا بجانبه أنني امرأه مميزة.. ساحرة بين كل نساء العالم برجولته.. بإيمانه..



رجل يشعرني بطفولتي وشبابي وأنوثتي!!



رجل عندما أسمع صوته تتراقص روحي وتتمايل فأتحول إلى راقصه باليه عالمية!



رجل يجعلني بمجرد أن ألقي برأسي على كتفيه أشعر بالأمان وأنسى كل هموم الحياة!!



رجل يكون توأمًا لروحي يرافقني كظلي وأي شيء فيما عداه شبح بلا معالم أو ملامح!!



رجل عندما ينطق اسمي أشعر بدفء وروعة وجاذبية في اسمي كما لو كنت لم أسمعه من قبل



رجل يجعل كل حاسه من حواسى تتذوق طعم العشق ..



رجل يسمعنى كلمة (بحبك) بنغمة مختلفة عن نغمه باقي المحبين.. يدندن لي (أعشقك) فأفقد

معها عقلي وقلبي وحتى روحي.. لأني على يقين أني سأولد بعدها من جديد!





رجل أقول له بكل رقة وإحساس (تحياتي)؛ لأنك أحييت قلبَ امرأة من جديد..

واكتشفتَ شخصيتي بعيوبها قبل مميزاتها.. دون نقد منك أو تجريح.. وجعلتني

أقول لنساء العالم ما زال فيه رجال

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اخر مواضيع الموقع

حياتي من كتاب ذكرياتي