الجمعة، 21 يناير 2011

أنا أنثى إستثنائية!!


أنا أنثى إستثنائية .. أنا أنثى ليست ككل إناث الأرض ..
أنا أنثى إختصرت كل إناث الأرض

أنا أنثى جمعت كل المتناقضات … وشتى أنواع المستحيلات
أنا عقل رجل … أنا قلب إمرأة
أنا أنثى مارست برشاقة أحلام مراهقتها … و أجادت ترتيل براءة طفولتها
أنا وردة جورية .. و زهرة أقحوان بنفسجية … أنا هزة أرضية .. أنا ثورة بركانية
أنا شموخ الجبال .. أنا حد السحاب … أنا بحر عميق .. أنا وادٍ سحيق ..
أنا نسمة عطر سحرية … أنا رائحة عطر فرنسية
أنا أنثى حضورها سحر و خيال … و وجودها جنون و دلال
أنا بنت الصحراء البدوية … أنا نجمة هوليوود الشرقية
أنا من كتب عنها شكسبير مسرحية … أنا من نظم فيها الرجال قصائد عشق غزلية
أنا أنثى تنشد حكمة فولتير.. و فلسفة أرسطو … أنا أنثى تبحث عن عشق قيس و حب روميو
أنا الحب .. الحنان .. العطاء … أنا كيد نون النسوة
أنا بنت الرجال .. و أم الأولاد … أنا بنت الملك .. و أم الملوك
أنا أنثى أجادت فنون لعبة الحب … و لكن بجدارة خسرتها ..
أنا أنثى إستثنائية .. ليست ككل إناث الأرض … أنا أنثى إختصرت كل إناث الأرض ..
أنا أنثى

أنا طروادة أخرى .. أقاوم كل أسواري ..
و أرفض كل ما حولي .. و من حولي بإصرار ..
أقاوم واقعي المصنوع .. من قش و فخار .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اخر مواضيع الموقع

حياتي من كتاب ذكرياتي