الأحد، 6 فبراير 2011

البنت والاحساس بالضياع . هذة انا...... يا انا





من انـا ..!
حينها ..قد تدافعت الآهاتـ من قلبـي
عند سماعها .. من انـا
من انـا؟ ..
ماقسى ذلكـ السؤالـ
ومااصعب ان يجاب عليه
حاصرني احساس بالبكاء ..
ربما شيء ما في داخلـي ..
لم اجد لها جواباً كانـ
ليـس شيء ..بـل اشياء
لم يأن الوقتـ بعـد.. لتـتـفجر تلكـ
..بشي من براكين دموعها الملتهبه
من انآ؟
انبعثتـ ضحكه ساخرهـ من اعماقي
. حتى نفسي تسخر منّـي
نعـم تسخـر .. ومن انـا حتـى اتسأل
.. من اكونـ
مــن انـــ؟
سأجيبـك
لا بد ان تعرف مادمت ذاتي
سأجيبـك
بكلماتـ متقطعه .. لعلها تُفهم
انـا .؟؟!! كم يصعبـ علي ذالكـ
انـا الفتاه الحالمهـ .. الطموحهـ .. الواثقه
انا ليست الا انسانة
. مرهفهـ الاحساس ..المتحطمهـ .. االتائههـ
.. معدومهـ الاحساس
قد تعجب من تناقض كلماتـي .. !! لاكنها فعلا
..هذه انـا
لن ارتاح الا ان املك احساسي لي لوحدي
طالما ارتقبـ الاحساس الاولـ .. فيأتـي
. ويرحـل بسرعهـ ..! وسرعانـ مايأتـي ذاكـ
وهكذا .اختلقتـ التناقضاتـ في جوفـي
واصبحتـ تاهئهـ .. لا اعرفـ متى افـرح ومتـى ابكي
.. متى اضحكـ .. ومتى اصرخ
متى اثابر على النجاح .. ومتى اتـقبل الفشــل
ربما الناس يبكونـ .. وانا اضحكـ
يضحكونـ .. وانا ابكــي
ينجحونـ .. وانا افشــــل
لا ادري لما يعيش ذالكـ التناقض في جوفـي
ربما ولـد معــي .. او ولدتهـ الايـام من بعدي
لا ادري .. فذالكـ كلهـ .. يرهقنـي .. ينزفـ جفافـ عينـي
قلتـ لكـ .. لا استطيع .. لا استطيع ان اقولـ لك من انـا
اليـوم ..حالمهـ .. وغداً طموحه
وبعدها تاهئهـ ضائعهـ ..قد تركت في مخلفاتـ الحياه
هذة انـا......؟يـا انـا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اخر مواضيع الموقع

حياتي من كتاب ذكرياتي