الثلاثاء، 29 مارس 2011

اعترافات انثى هزمها الحب ............................!!!






أصبحت وحيدة ..


أسهر كل مساء .. أناجي طيفكـَ


أحدث القمر عنكـَ ..


وأحكي للنجوم قصة حُبنا ..أعيش وحشة الظلام ..


وأنا أتحدث عنكـَ ..


ولا أسمع سوى بُـكاء القمر ..


وآآآآهات النجوم ..


أصبح القمر والنجوم رفيقاي ..


لا أستطيع السهر بدونهما ..


وتأتي لحظات الفجر ..


لـ يبدأ ظهور النور ..


وينتهي عندها لقاؤنا ..


أنا والقمر والنجوم ..


وتعلن الشمس بدء يوم مشرق ..


وأجدد أمل عودتكـَ ..


ولكن .. !!


ينتهي اليوم وأنت لم تعد .. !!


أنتظر لحظات الغروب ..


لكي يحل الظلام ..


وألتقي بالقمر والنجوم من جديد .





حبيبي ..


أعترف لكـَ ..!!


بـ أنكـَ مازلت تملكني حتى ما بعد الرحيل ..


عشرات الرجال ..


حاولوا أن يعشقوني بعدكـَ .. !!


لكن بآآآآءت كل محاولاتهم بالفشل .لم أستطع أن أعشق رجلاً بعدكـَ ..


حاولت ذلكـَ مراراً ..


لعلي أستطيع نسيانكـَ ..


ولكن أعود إليكـَ ..


وإلى ذكراكـَ ..


أيعقل أن لا أرى بالكون رجُلاً.. سواكـَ .. ؟!!أصبحت أتنفس الماضي الأليم ..


أناديكـَ ..


لعلكـَ تسمعني ..وتجيب ندائي


وتعود .. !!


حبي الوحيد ..


لم أعد احتمل الرحيل ..


أنهكتني سنوات الإنتظـَار ..


وقتلني جمرُ الإشتياق .. !!


بالله عليكَ أخبرني ..


ألم تكتفي بهذا الغياب ..


أمآ آن لكـَ أن تعود .. !!


أقسم لكـَ ..


بـ أن حياتي بعدكـَ ..


أصبحت دمااااااار وضياااااااع .. !!



يجتمع الأحبة كل مساء ..


وأنا لوحدي .. أنتظركـَ ..


أي عذاب هذا .. ؟!!


عندما أنتظركـَ ,,وأنا على يقين ..


بـ أنكـَ لن تعود .. !!


أسهر ليلي .. وأنا أناجيكـَ ..


أضحكـ معكـَ .. أحكي لكـَ !!


وأعبر لكـَ عن شوقي ..


بعدها أنام في خيال حضنكـَ !!


ليتكـَ تعلم ..


ماذا حصل لي بعدكـَ .. ؟!


أصبحت أعيش في دنيا ..


ليس لي فيها أي فرح .. !!


أحاول أن أرسم .. ابتساماتي


ولو كذباً .. !!


أقسم لكـَ ..بـ أنكـَ .. مازلت تسكن خيالي


طوال أيامي .. !!


أنظر إلى صورتكـَ ..


أقبلها .. ثم أحتضنها ..وأنام !!


اعتدت النظر إليكـَ دوماً


وهذا ما تبقى لي " صورتكـَ فقط "أما أنتَ فـ إنكـَ ..


مفقووود مفقووود .. !!


وصفني من حولي ..


بالجنون !


وأي جنوووون ؟!


أنه جنون عشقكـَ ..


ما أعظمه من جنون ..


إذا كان حبكـَ هو الجنون .. !!




عشقت الليل .. !


لأنه يذكرني بـ لقائنا الأول ..


لحظة تشابكت الأيادي ..


وساد الصمت !!


آآآآهـ ..


ما أجملها من لحظات ..


عندما كنت تحتضنني ..


وتحملني بين ذراعيكـَ ..


وأنا أهمس .. وأنت تسمعني ..


وهـ أنا الآن ..أعيش الليالي بعيدة عن حضنكـَ !


بدون أن أسمع صوتكـَ ..


وبدون أن أشم عطركـَ ..


ماذا تريد مني أن أفعل .. !؟


بعد أن طال انتظاري ..


وتضاعف شقائي .. !!


أعذرني حبيبي ..


إن عدت ولم تجدني !!


لقد أصابني الجنون ..


وأصبحت أنتظر ,


لحظة حملي على الأكتاف


مودعة دنيا الآآآهات ..


وتاركة خلفي أشواكـ الفراق ..


عندها فقط .. سـ تعرف !!


أن حبيبتكـَ .. رحلت ولن تعود


وأنكـَ أنت فقط رجل حياتها الوحيد !

هنا تنتهي كلماتي


ولكن ... !



لم ينتهي قلبى وحبى لك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اخر مواضيع الموقع

حياتي من كتاب ذكرياتي