الثلاثاء، 15 فبراير 2011

ليلة بكي فيها القمر



رأيت البارحه في ليلتي القمر حزين
فقتربت منه وأنا في حيرة
وسألته
لماذا انت حزين ؟
قال : اني اتالم؟
قلت : ولماذا تتالم؟
قال لي والدموع تنهمر من عينيه
أرى العشاق وقد فرق بينهم الليل
قلت له:أليس انت رسول لهم
قال لي وصوته يملأه الحزن
كنت أتمني أن أرهم مع بعضهم
قلت له أليس أنت بمرءاة العشاق
قال لي : نعم فأنا من يرسل العشق في قلوبهم
أنا من يحمل عبارات الشوق الي قلب
كل محب هيمان بحبيبته
قلت له : أذان أريني حبيبتي
نظر لي وقال والألم يكسو وجهه
لا أستطيع
ظللت ساكن في مكاني
برهة من الوقت
وشلت حركتي ثم نطق لساني له
لماذا لا تسطتيع وانت قلت لي انك مرءاة كل عاشق
قال :
لاأستطيع أن أصف لك حبيبتك
فعيون حبيبتك مثل سواد الليل
وأخاف على نفسي من شدة السواد
قلت له: أذان أ نت ليس بعاشق
قال : والحزن يكسو وجهه مره اخرى

ان حبيبتك تراك كما لم ترى مثلك من قبل
فانت فارس احلامها
فبكي وقال لي سوف أرحل عن قريب
فقد جاءت لحظة الغروب
فبكي ثم رحل بعيد عني
وهو يبكي
فكانت هذه ليلة بكي فيها القمر

يهيم بحبيبته عشق
قال : كيف اتي اليك بصورة حبيبتك
وهي في قلبك ترتوي من عشقك انت
قلت : ولكني أريد ان أرى وجه حبيبتي
تغزو السماء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اخر مواضيع الموقع

حياتي من كتاب ذكرياتي